اهداف مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد 3-1


اهداف مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد 3-1
اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 3-1 فى نهائى دورى ابطال اوروبا
اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى نهائى دورى ابطال اوروبا موسم 2010/2011



:: تقرير المباراة ::
توج برشلونة الإسباني بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه والثانية في آخر ثلاث مواسم، إثر فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي (3ـ1) اليوم السبت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن في المباراة النهائية للبطولة .

تقدم بيدرو رودريجيز أولاً لبرشلونة في ق(27)، وعدل واين روني النتيجة لمانشستر في ق(34)، قبل أن يسجل برشلونة هدفين آخرين عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي (55)، وديفيد فيا في (70).

قدم الفريق الكتالوني مباراة بديعة هي الأفضل له هذا الموسم، وتلاعب تماما بالبطل الإنجليزي الذي لم يكن له حول ولا قوة في اللقاء، واكتفى لاعبوه بمشاهدة إبداعات الفريق الإسباني الذي يقدم كرة قدم "خيالية"، ويستحق أن يكون الفريق الذي كرة هي الأفضل في التاريخ.

جاء الشوط الأول قويا وسريعا من جانب الفريقين، حاول فيه أصحاب الأرض أن يباغتوا الفريق الكتالوني بهدف مبكر، بالضغط على لاعبي برشلونة في الثلث الأخير من ملعبهم، ولكنهم سرعان ما تراجعوا إلى منتصف ملعبهم أمام المد الإسباني.

ومنذ الدقيقة العاشرة سيطر لاعبو برشلونة تماما على مجريات اللعب بفضل ثنائي الوسط "المذهل" أندرياس أنيستا، وتشافي هيرنانديز، ولكن الفريق الكتالوني لم يحاول الاعتماد على الأجناب في صنع هجماته، محاولا الاختراق من الوسط بفضل الحرية المتاحة لليونيل ميسي وبيدرو رودريجيز .

وصنع الإسبان أكثر من هجمة على مرمى الفريق الشياطين، حتى استطاعوا ترجمة سيطرتهم إلى هدف التقدم عن طريق بيدرو رودريجيز، عندما تلسم أندرياس أنيستا في وسط الميدان ومررها إلى تشابي هيرنانديز الذي وضع بيدرو من الناحية اليمنى في مواجهة فان دير سار فوضعها على يساره مسجلا الهدف الأول .

وبقي برشلونة مسيطرا على مجريات اللعب، في محاولة لتعزيز التقدم مستغلا الخوف الذي يسيطر على لاعبي المان، إلا أنه فوجئ بهدف التعديل عن طريق الفتي الذهبي واين روني

فقد فشل الفريق الكتالوني في إبعاد كرة من الناحية اليسرى تسلمها واين روني واخترق بها إلى الداخل ومررها إلى ريان جيجز داخل منطقة الجزاء، ليعيدها إليه فيسددها واين روني مباشرة في الشباك مسجلا هدف التعديل في ق( 34).

ورغم أن الهدف أعطى دفعة معنوية للاعبي مانشستر إلا أنهم، واصلوا تراجعهم تاركين الفرصة أمام لاعبي برشلونة السيطرة على مقاليد الأمور، وهو ما لم يستغلوه وأضاعوا الأهداف المتتالية كانت أخطرها في الدقيقة الأخيرة عن طريق ليونيل ميسي، الذيالكرة من وسط الملعب وراوغ الجميع ويمررها لديفيد فيا الذي أعادها إليه ولكنها تمر من أمامه بغرابة شديدة وكأن لعن أرض الإنجليز تواصل مطاردتها للاعب الأرجنتيني .
وواصل برشلونة نهجه في السيطرة

شاهد اهداف المباراة
هدف برشلونة الاول


هدف التعادل ( رونى )


الهدف الثانى لبرشلونة ( ميسى )


الهدف الثالث لبرشلونة ( فيا )


شاهد اهداف مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد 3-1 , شاهد , مشاهدة , مباراة , ماتش , برشلونة
مانشستر يونايتد , 3-1 , نهائى دورى ابطال اوروبا , موسم 2010/2011 , اون لاين , مجانا

0 التعليقات:

إرسال تعليق